1aim2008

اجتمعنا لكى نكون أسرة واحدة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 توقيف موقع مفكرة الاسلام ! الاخباري الاسلامي الصادق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو البراء
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 644
رقم الدفعة : 2008
أذكار : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تاريخ التسجيل : 16/03/2007

مُساهمةموضوع: توقيف موقع مفكرة الاسلام ! الاخباري الاسلامي الصادق   4/16/2007, 6:45 am

تم توقيف صاحب موقع
مفكرة الإسلام الأخبارية
ولا أقدر أن أقول إلا حسبى الله ونعم الوكيل


وكان شريط الأخبار هو أخر ما حذف من الموقع

_________________
الملتقى الجنة
http://emanway.com/play_droos.php?cid=9&id=327

ُقلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالاً *الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعاً [الكهف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1aim2008.yoo7.com
العائدة إلى الله
صديق نشط
صديق نشط
avatar

عدد الرسائل : 89
تاريخ التسجيل : 30/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: توقيف موقع مفكرة الاسلام ! الاخباري الاسلامي الصادق   4/16/2007, 7:01 am



^^^ صفحة الموقع الرئيسية ^^^ بيضاء لاحياة فيها


للأسف فإن البعض يتصرفون تصرفات غير مسئولة من شأنها أن تعطي المسوغ في أحيان كثيرة لأصحاب الغلو لتبرير غلوهم وتثريبهم واعتراضهم على أصحاب النظرة الوسطية والمنهج الوسطي المعتدل بعيدا عن الشطط والغلو.... و توقيف صاحب المفكرة نموذج صارخ لهذا الأمر... ومفكرة الإسلام بشهادة جميع من تعتبر شهادتهم - بعيدا عن أصحاب التشنجات والحزبيات والغلو- والحمد لله- بشهادة هؤلاء جميعا موقع أثرى الإعلام الإسلامي الرصين ونقله نقلة نوعية كبيرة وقفز به قفزات بعيدة نحو الاحترافية الإعلامية التي تجمع بين العمق الشرعي والنضج الساسي والخطاب الوسطي المسئول المنضبط بتحقيق المصلحة العامة للإسلام والمسلمين بعيدا عن الانتماءات الحزبية والنظرة السطحية الجزئية المندفعة وبعيدا عن منهج الغلو والتشدد - هذا الموقع الذي تعرض لحملة ظالمة وافتراءات وأكاذيب يعلم كذبها أول من تولى كبرها - ولكنه منهج استحلال الكذب لإسقاط الرموز المؤثرة التي تحظى بثقة القارئ واحترامه ؛ ليخلو لأصحاب هذا البهتان الجو ليتكلموا هم باسم الإسلام وحدهم وباسم قضايا الأمة !!! فجاء توقيف مشرفه وصاحبه الشيخ صويان الهاجري حفظه الله وماتيع ذلك من حملة شعواء من أصحاب هذا الفكر المنحرف حتى رماه بعضهم واتهمه بأنه ضابط عميل للمخابرات السعودية!!!! وآخر قال الهدف من هذه الخطوة هو تلميع صاحب هذا الفكر المنحرف!!! وثالث ورابع مما يصيب قارئه بالغثيان والاشمئزاز!!!- جاءت هذه الخطوة غير الموفقة لتعطي لهؤلاء المبرر في مسالكهم الغالية في الطعن واللمز لغيرهم ممن يختلف منهم في منهجهم ومواقفهم ولتقول للمخدوعين بهم: هذا حال المسئولين والحكومات مع المسلمين حتى المعتدلين منهم!!! وهم في الوقت نفسه يطعنون ليلا ونهارا في هذا الموقع وصاحبه وكأنه موقع رافضي خبيث أو علماني منحرف أو!!!! ولاشك أن العقلاء من هذه البلاد من أولي الأمر وغيرهم من المسئولين لايرضون أبدا بمثل هذا الإجراء وسيبادرون - إذا بلغهم الأمر وعرفوا وجهه الصحيح- برفع الظلم عن الشيخ الهاجري!! وأكرر النداء الحار لسمو الأمير محمد بن نايف بأن يبادر- كما هو عهدنا به وظننا فيه- برفع الظلم عن الشيخ الهاجري، وألا يسمح لبعض الجهات بأن تدعم الغلاة وأصحاب الفكر المنحرف من حيث لاتحتسب بتوقيفها صاحب المفكرة التي يبدو أن توقيف صاحبها قد أثر عليها فلها عدة أيام وصفحة بيضاء ولاحول ولاقوة إلا بالله!!! وحتى تدرك ياسمو الأمير دور المفكرة وقيمتها في فضح أدعياء الجهاد وأصحاب الغلو يمكنك أن تطالع فرحة هؤلاء بغيابها ودعائهم عليها وعلى صاحبها ألا تعود!!! ترى هل يستجيب سمو الأمير محمد لرجائنا ورجاء آلاف من قراء المفكرة ويرفع الظلم عن صاحبها ؟ هذا هو ظننا فيه وإن شاء الله يكون عند حسن ظننا فيه... وهذا هو نص النداء الذي وجهته من خلال هذا المنبر المبارك من قبل لسمو الأمير محمد بن نايف وفقه الله:
نداء حار إلى أمير القلوب إلى سمو الأمير محمد بن نايف حفظه الله لايخفى على سموكم ما تمر به الأمة عامة وبلادنا الحبية خاصة وما تتعرض له من مؤامرات طائفية وعلمانية تهدف إلى تغيير هويتها وعقيدتها وإلى الإيقاع بين الشعوب وولاتها...وهذه الفتن العظيمة تحتاج من الأمة كلها قيادة وشعبا أن ينصح كل منها للآخر مصداق قوله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح: " الدين النصيحة" " لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمين وعامتهم"... والحمد لله فقد عهدنا من ولاة هذه البلاد وقادتها التحقق بهذه النصيحة علما وعملا وهو ما أكسبهم حب القلوب واجتماعها عليهم بحمد الله تعالى. وكما عهدنا من سموكم دائما الحرص على رفع الظلم عن كل مظلوم وحب الخير والمسارعة إليه - وهو ماشهد به لكم القاصي والداني والعدو قبل الصديق- فإننا نتوجه بنداء حار لسموكم – وكلنا أمل أنكم لاتخذلون ملهوفا ولاتترددون في رفع الظلم عن مظلوم- نتوجه إليكم آملين تدخلكم الكريم للإفراج عن الشيخ صويان الهاجري صاحب موقع مفكرة الإسلام –. وهو الأمر الذي لم يفرح به إلا الحاقدون من الصفويين لدور الموقع الخطير في فضحهم وكشف مخططاتهم في بلاد المسلمين ، ولم يفرح به كذلك إلا أهل الغلو الذين أغاظهم منهج الموقع الوسطي وسياسته الرافضة لمنهجهم ومايجلبه من فساد وإفساد في البلاد والعباد.. فهؤلاء فقط هم من فرح واستبشر بهذا الأمر وجعلوا يظهرون شماتتهم وابتهاجهم بذلك ... ونحن إذ نتوجه إلى سموكم من هذا المنبر آملين أن يجد طريقه إلى سموكم – وكلنا ثقة في الله عز وجل ثم بكم- أنكم – كما هو عهدنا بكم – لن تتوانوا أبدا عن المبادرة إلى الإفراج عن الرجل الذي يدرك الجميع سلامة منهجه ودور موقعه في الدفاع عن هوية الأمة وعقيدتها من خلال منهج وسطي لاغلو فيه ولا انحراف. ولاغرو في ذلك فالرجل في ذلك مع بلده المعطاءة وقيادتها وعلمائها في صف واحد وخندق واحد. نسأل الله أن يوفق سموكم إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد ، وأن تكونوا – كما عهدناكم- عونا للتفريج عن المكروبين ورفع الظلم عن المظلومين.




منقول الكاتب إحسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة الرحمن
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 645
رقم الدفعة : 2008
أذكار : سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
تاريخ التسجيل : 17/03/2007

مُساهمةموضوع: Re   4/17/2007, 12:42 pm

لماذا سجنوه وأغلقوا موقعه؟؟؟ نداء إلى كل مسلم حر

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد: رجل سخر جهده وماله ووقته لخدمة قضايا عديدة من قضايا الأمة، فقام بإنشاء موقع إسلامي الطابع سلفي المنهج، سني العقيدة، وهو موقع مفكرة الإسلام .. قام من خلاله بمعالجة العديد من القضايا الحية من قضايا الأمة، والمتصفح المنصف يجد على رأس هذه القضايا الآتي:
(1) القضية العراقية: فإنا نرى أنه يكاد الموقع الوحيد الذي كان ينقل أخبار مقاومة المحتل وجهاده من قلب أرض المعركة، وكلفه ذلك العديد من المراسلين الذين استشهدوا خلال تغطيتهم لهذه الأحداث.
(2) نقل الخبر الصادق: فكان الأصل في الأخبار المنشورة بالموقع أنها أخبار موثوقة المصدر، وغير مفبركة، وإن حدث ووجد خطأ في خبر ما وقام أحد بمراسلتهم كانوا يسارعون لتصحيح المعلومة دون مكابرة، وقد وقفت على بعض ذلك بنفسي.
(3) معالجة المشكلات الأسرية: فالموقع زاخر بأجود الموضوعات التي تناقش قضايا الأسرة المسلمة من شتى النواحي الدينية، والاجتماعية والاقتصادية والصحية .. وغير ذلك، وكان يجيب على استشارات الزوار بردود عظيمة منشورة على صفحة الاستشارات به.
(4) نشر الثقافة الإدارية: من خلال نافذة هي من أفضل نوافذ الإدارة على مستوى شبكة الإنترنت كلها .. وكان المتصفح لها يجد إمتاعا في العرض مع الجودة في المعلومة.
(5) نشر الثقافة التاريخية: التي تعمل على تذكير الأمة بماضيها المشرف .. من خلال نافذة ذاكرة الأمة، التي تعدى زوارها في وقت قصير النصف مليون زائر.

ولا أريد أن أطيل أكثر من ذلك، فإن المتابع للموقع يعلم ذلك وأكثر منه، ويضاف إلى ذلك، أنه كان يعالج القضايا الخلافية بطريقة حيادية هادئة هادفة، فلم نلحظ يوما أنه متعنت في عرض تلك القضايا وغير متشدد لرأي دون آخر، بل إنه كان يعد ساحة المعالجة الهادئة لقضايا الأمة، وكان يعرض الرأي والرأي الآخر بلا تعصب ولا تحزب، ويعلن أنه لا ينتمي لأي حزب أو جماعة معينة بل يتبنى قضايا كافة المسلمين.
كما أن الموقع كان في الآونة الأخيرة يسعى لتوسيع رقعة تغطيته للمناطق الساخنة بالأمة الإسلامية مثل فلسطين والصومال والسودان وغيرها.
ويبقى السؤال مطروحا .. لم تم توقيف مشرف المفكرة
الشيخ/ صويان الهاجري؟؟؟ ولم تم غلق الموقع إذا كان بهذا الشكل؟؟؟ .. ولماذا لم يتحرك أصحاب المواقع الأخرى حتى لا تدور الدائرة عليهم ويكونون عرضة لمثل ذلك؟؟؟ وأين هي حرية التعبير عن الرأي المزعومة في الدول الإسلامية؟؟؟
أجيبوني أثابكم الله.
وأخيرا فإن أعداء هذا الرجل أحد ثلاثة أصناف:
الأول: رافضي حاقد خبيث؛ وهو معذور في ذلك تماما؛ فالموقع كان شوكة في حلوقهم وهو أول من حذر بخطرهم وتآمرهم حتى قبل سقوط بغداد، والموقع يصرخ محذرا: احذروا ابن العلقمي، وصدق والله حدسهم!!
الثاني: صاحب فكر غال منحرف؛ لا يعجبه سياسة الموقع الوسطية، ورفضه التام لاستهداف أمن الإسلام والمسلمين باسم الإسلام والجهاد!!
الثالث: عدو حاقد على الإسلام والمسلمين يغيظه أن يرى هذا الموقع وهو يمثل منبرًا إعلاميًا ومنارة رائدة تجمع بين العمق الشرعي والاحترافية الصحفية، التي تقدم الخبر للمسلم بعيدًا عن السم الزعاف والتوجيه السيئ والغزو الفكري الذي انفرد به سنوات طويلة قنوات إخبارية وإعلامية صهيونية!!

وقبل أن يكتبها لي أحد أقول:
ربما يتهمني أحد الغلاة بأنني أروج للمفكرة وفكرها، أو أصنع دعاية لها ولمديرها .. فأجيبه ابتداء وأقول: من حسن إسلام المرء إحسان الظن، ولو أحسنت الظن لقلت عني أني ما كتبت هذه الكلمات إلا لأني وجدت رجلا يتعرض للأذى دون ذنب جناه، فوجدت في نفسي مسئولية تجاه هذا الأمر، فقلت أشارك
في نصرته حتى ولو بالكلمة أبرئ بها ذمتي وأعتذر إلى الله .. ولعلهم يتقون.
منقول:
http://mesk. maktoobblog. com/?post= 285511

_________________
اذا اعجبتكم رسائلي فلا تشكروني.. ولكن ادعولي ان يتقبل الله عملي خالصا ابتغاء مرضاته
الي من يهمه الأمر..اضغط هنا!!
http://www.saaid.net/Minute/mm1.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو فواز
حراس الفضيلة
حراس الفضيلة
avatar

عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 23/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: توقيف موقع مفكرة الاسلام ! الاخباري الاسلامي الصادق   4/23/2007, 2:50 am

إنا لله و إنا إليه راجعون ..

أشم من خلف هذا الخبر رائحة الروافض قبحهم الله .. !!!!

أي حرية هذه و أي أسلوب متبع ؟؟


سبحان الله ..

مشكور اخي الحبيب أبو البراء لا حرمنا الله منكـ

دمت بود
سلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقيف موقع مفكرة الاسلام ! الاخباري الاسلامي الصادق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
1aim2008 :: العالم العربى-
انتقل الى: